أشهر و افضل المواقع العالمية لكسب المال و جنيه.

اذا كنت تبحث عن اشهر و افضل المواقع لكسب المال و جنيه فقد جأت للمكان المناسب . حيث ساقدم لك تاليا افضل 5 خمس مواقع لربح المال على الانترنيت وكي لا اطيل عليك نبدأ

1. Fiverr

هذا الموقع هو الموقع المناسب لاي شخص فهو عبارة عن موقع تقدم فيه خدماتك لاشخاص مقابل ثمن معين تحدده بنفسك واقل ثمن تحصل عليه هو 5$ فاذا كنت رسام, مدرس, مصمم, مبرمج, او حتى مدرس يمكنك تقديم خدماتك على هذا المواقع الرائع مقابل 5$ ومضاعفاتها كما انه حقق نجاحا باهرا في مجال البيع و الشراء على الانترنت وساعطيك مثالا حقيقيا 
مثلا اذا كنت تقطن في دولة مصر يمكنك استغلال اثار بلادك لتكسب الملايين باخد صورة لورقة تكتب عليها ما يريد الزبائن لشرائها 
لذلك موقع مثل Fiverr يمكنك ان تحقق منه ارباح لم تكن تتخيلها يوماً فقط باستخدام ذكائك وتقديم شئ مميز, ولكي تنجح في هذا العالم الشرس كل ما تحتاجه هو فكره.
ولمن لا يجيد الانجليزيه او لا يعرف التعامل مع الاجانب هناك بديل عربي وهو موقع خمسات, لكن انصح بشدة من يستطيع ان يعمل في هذا المجال ان يتوجه لموقع fiverr, لأنه بالتأكيد التعامل مع الاجانب يختلف عن التعامل مع العرب, والاختيار متروك لك في النهاية.
جوجل أدسنس (بالإنجليزيةGoogle AdSense) هو برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل يسمح لأصحاب  مواقع الويب بوضع إعلانات ادسنس علي مواقعهم عن طريقه، والإعلانات تختلف شكلا، إما تكون إعلانات مكتوبة Text Advertisements أو إعلانات مصورة Image Advertisements أو إعلانات فيديو Video Advertisement وهذه الإعلانات تخدم معلنين قد تعاقدوا مع جوجل مسبقا, بحيث يعرض جوجل إعلاناتهم بمقابل مادي يقتسمه جوجل مع أصحاب المواقع التي تظهر فيها الإعلانات. يتم الدفع للإعلانات إما باحتساب عدد الضغطات التي قام بها الزوار Per-Click أو باحتساب عدد المرات التي ظهر فيها الإعلان على الموقع المعلن Per-impression.

3. Teespring


تيسبرينغ يتيح للمستخدمين إنشاء حملات فريدة من نوعها من أجل بيع الملابس المخصصة. المستخدمين اختيار لون ونوع من البند الذي يرغبون في بيع، وإضافة تصميم. يمكن تحميل التصاميم من خارج المنصة، أو يتم إنشاؤها باستخدام مجموعة متنوعة من الخطوط والقصاصات الفنية التي تقدمها تيسبرينغ. بعد إنشاء التصميم، يقوم المستخدمون بتعيين سعر لعنصر (عناصر) واختيار هدف المبيعات. لا تتم معالجة الطلبات أو تصنيعها أو شحنها، حتى يتم "تجاوز" الحملة، مما يعني أنه تم الوصول إلى هدف المبيعات أو تجاوزه.
تيسبرينغ يعالج إنتاج وتوزيع القمصان، فضلا عن خدمة العملاء المرتبطة بأي أمر وضعها على موقعهم.
يتم طباعة جميع القمصان على الشاشة في مرافق مختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.  حاليا، تيسبرينغ تقدم القمصان، هوديس، قمصان طويلة الأكمام، قمم للدبابات، والملابس الشباب، وكذلك الأطفال والرضع الملابس. وقد ألمحت الشركة إلى تنويع في العروض، ولكن صفحة مصمم تيسبرينغ لا تقدم حتى الآن أي منتجات غير الملابس.

4. YouGov


هذا الموقع هو لمن ليس لديه الكثير من الوقت او ليس لديه اي خبرات على الانترنت, حيث ان موقع يوجوف هو تابع لمؤسسة بريطانية رائدة في مجال استطلاعات الرأي والابحاث والدراسات السوقية, وقد انطلق في عام 2002 وتوسع حتي اصبح يدعم كل دول العالم في وقتنا هذا.

وبعد تسجيل في موقع يوجوف ستأتيك الأستطلاعات على بريدك الالكتروني, والاستطلاعات متنوعة فقد تأتيك استطلاعات عن المشروبات او الأطعمه المفضله لديك عن علاماتك التجارية المفضلة وغيرها الكثير.

5. Listverse


يستفيرز هو مكان للمستكشفين. معا نسعى من الأحجار الكريمة الأكثر إثارة ونادرة من المعرفة البشرية. نكتب، نقرأ، ونحن نتعلم، وفي هذه العملية، لدينا متعة. كل يوم ننشر ثلاثة أو أكثر من قوائم مذهلة معبأة مع العديد من الحقائق الجديدة ممكن. سوف تترك دائما ليستفيرز أكثر ذكاء من عندما وصلت. مضمون. تعال وانضم إلى عشاقتنا من المتحمسين والودية الشعبية. الناس مثلك-مجنون عن تعلم شيء جديد، والأهم من ذلك، شيء يمكنك أن تخبر أصدقائك عنه. ليستفرسرز هي أذكى الناس في الحزب!    

هذا هو شعارهم فهذا الموقع هو بمثابة جنة لمن يتقن اللغة الانجليزية حيث يدفع لك هذا الموقع 100$ مقابل المقال الواحد! نعم 100$ مقابل مقال واحد فقط, تخيل انك قمت بكتابة او توفير مقالة واحده اسبوعياً, اي ستربح حوالي 500$ في الشهر! اليس هذا رائعاً, لكن طبعاً كأي موقع فهو لده شروط ليتم قبول مقالاتك, وقد قمت ايضاً بذكر هذا الموقع مسبقاً بالتفصيل في مقالة منقردة:
ربح المال من كتابة المقالات في موقع Listverse
وهذه شروط موقع Listverse لكي يقبل مقالاتك ويدفع لك مقابلها:

  • يجب أن تكون المقالات من نوعية (Top 10) أي المقالات التي تطرح 10 نقاط.
  • يجب أن تكون المقالات حصرية وغير منقوله وأنت من قام بكتابتها بشكل كامل.
  • يجب أن تكون المقالات ممتعه وغير ممله لكي لا يمل الزائر ويتركها.
  • يجب أن لا تقل عدد كلمات المقالة عن 1500 كلمة.
وشكرا على المتابعة ................................................ 

تعليقات

  1. Discover how THOUSAND of people like YOU are working for a LIVING from home and are living their wildest dreams right NOW.
    GET FREE INSTANT ACCESS

    ردحذف

إرسال تعليق